Halid AKSOY

مخرج وصانع محتوى

Home زفاف انفيموشن دعوة زفاف فيديو

زفاف انفيموشن دعوة زفاف فيديو

قديماً كانت طريقة ارسال دعوات زفاف فيديو مخصصة من خلال طباعتها ثم إرسالها الى قائمة المدعويين . العملية برمتها كانت تكلف الكثير من المال والوقت لتوزيع الدعوات.

ماذا لو أخبرتك أنه اليوم وفي عام 2023 يمكنك انشاء دعوات زفاف فيديو وتوزيعها على كافة المدعويين خلال 24 ساعة .

نعم وبكل تأكيد أصبح الأمر متاحاً مع موقع انفيموشن لانشاء دعوات زفاف فيديو مخصصة الاحترافية وبأسعار بسيطة ومنافسة . من خلال هذه الخطوة نضمن لك توفير المال والوقت والجهد بالإضافة الى الحصول على دعوات زفاف فيديو احترافية وبخطوات سهلة ويسرة على كل شخص.

من خلال هذه المقالة سوف نشرح الموقع الاول من نوعه في الوطن العربي لتقديم خدمات دعوات الزفاف الكترونياً موقع انفيموشن .

ما هي انواع الدعوات التي يقدمها موقع انفيموشن .

لا يقتصر الأمر في موقع انفيموشن  على تقديم دعوات الزفاف بل يتعدى الى تقديم دعوات لأمور أخرى من خلال هذا القسم سنقوم بشرح أبرز أنواع الدعوات التي يقدمها الموقع :

لماذا أختار موقع انفيموشن  لانشاء دعوة زفاف فيديو ؟

في الحقيقة ينطو هذا الموقع على الكثير من المميزات نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر بعض المميزات التي تشجعك على اختيار موقع انفيموشن .

  • تجهيز الفيديو وارساله الى العميل في نفس اليوم .
  • من خلال الموقع يتم التركيز على تخصيص الدعوات.
  • اتاحة انشاء أكثر من دعوة لنفس الحفل , على سبيل المثال يمكنك انشاء دعوة خاصة للرجال او للنساء . او حتى يمكنك انشاء دعوات خاصة بكبار المدعويين ودعوة أقل رسمية لاصدقاء العريس والعروس ودعوة مخصصة للمقربين.
  • الأسعار قليلة ومناسبة للجميع .
  • خصومات بشكل مستمر.
  • توفير قنوات دفع مختلفة .

كيفية انشاء دعوة زفاف فيديو من خلال  انفيموشن .

قد يسأل الكثير عن كيفية انشاء دعوة زفاف فيديو من خلال  انفيموشن . من خلال هذا القسم سنجيب بخطوات بسيطة عن كيفية انشاء دعوة الزفاف من خلال انفيموشن .

ما يميزة الموقع هو البساطة والسهولة. كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع واختيار نوع دعوة الزفاف التي ترغب بها ثم تعبئة المعلومات البسيطة الخاصة بكم . بعدها سيقوم فريق الموقع بانشاء فيديو جديد بالمعلومات التي قمت بادخالها وتسليمه لك في نفس اليوم.

في الخاتمة.

يجب أن تعرف أن ارسال الدعوات المطبوعة أصبحت من الماضي لما تكلفه من وقت وجهد وان الطريقة العصرية لإرسال الدعوات هي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. واذا كانت هذه الدعوة مخصصة ستكون ذات قمية كبيرة لدى المدعويين بكل تأكيد.

arArabic